فيسبوك تطلق تطبيقاً لإنشاء مقاطع الفيديو

علنت فيسبوك عن إطلاق تطبيق جديد يسهل على مستخدمي شبكتها الاجتماعية التعاون مع بعضهم بعضا لإنشاء فيديو حول موضوع محدد، عبر إضافة عدة مقاطع قصيرة.علنت فيسبوك عن إطلاق تطبيق جديد يسهل على مستخدمي شبكتها الاجتماعية التعاون مع بعضهم بعضا لإنشاء فيديو حول موضوع محدد، عبر إضافة عدة مقاطع قصيرة. إذا لا يُسمح بإضافة فيديوهات مسجلة مسبقا أو محفوظة على جهاز المستخدم.
ويحتاج المستخدم إلى تسجيل الدخول بحسابه على فيسبوك قبل استخدام التطبيق، وهو التطبيق الذي يحتوي على أقسام تسهل على مستخدميه استكشاف الفيديوهات التي يمكنهم المساهمة فيها، إضافة إلى مشاهدة فيديوهات جديدة أو أفكار لفيديوهات صنعت من قبل الفريق القائم على التطبيق.
ويستطيع مستخدمو التطبيق الجديد معاينة مقاطع الفيديو قبل إضافتها إلى الفيديو الرئيسي، كما يستطيعون دعوة أصدقائهم للمشاركة في نفس الفيديو، حيث لا يسمح لأي مستخدم بإضافة مقطعه في فيديو تم إنشاؤه عبر Riff إلا إذا كان صديقا للمنشئ الأساسي للفيديو أو لأحد المساهمين فيه.



يذكر أن تطبيق Riff متاح للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد 4.3 والإصدارات الأحدث عبر متجر غوغل بلاي، كما تم توفيره للأجهزة العاملة بنظام iOS على متجر اب ستورhttp://adf.ly/1CtGeL



                                                                                                            لاتنسى مشاركة رابط مع اصدقاء