أصدر Microsoft, تحديثا إلى OneNote ,لأجهزة iPhone ,و iPad

trptech ios9أصدرت Microsoft تحديثا إلى OneNote لأجهزة iPhone و iPad الذي يجلب العديد من التحسينات بما في ذلك قوائم أفضل لفون، حكمت رقة مذكرة لباد، وأكثر من ذلك.

التقاط أفكارك، والاكتشافات، والأفكار مع برنامج OneNote، دفتر الرقمية الخاصة جدا. مع برنامج OneNote يمكنك اغتنام هذه اللحظة من الإلهام، وتخطيط هذا الحدث الكبير، أو تتبع تلك القائمة من المهمات التي تعتبر مهمة جدا أن ننسى. سواء كنت في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل، تتوفر لك ملاحظاتك على جميع الأجهزة الخاصة بك.

ما الجديد آيفون:
أخبار جيدة الجميع! في الماضي، عملت قوائم أفضل مع لوحة المفاتيح، والماوس، وشاشات حتى أكبر من السراويل البضائع لا يمكن أن تستوعب. لقد ثابتة. قوائم - مثل الكثير من كروديتيس - تم تقديم الاصبع ودية.

الموالية للنصيحة: تحويل أي صفحة إلى قائمة بالنقر على زر العمل واختيار "عرض بشكل قائمة".




الساخن قبالة الصحافة (وlisticle لدينا "، 10 الميزات المعلمين الحب والطلاب يكرهون") أنه من الممكن الآن لعرض المعادلات. احتراما لمناشدات الطلبة أن نترك بعض الأعذار لعدم إكمال واجباتهم المدرسية أنه من غير الممكن لتحريرها. حتى الان.

ما الجديد لباد:
ممزقة بين حبك للالخطوط المستقيمة المنتظمة، ورقة حكمت والاحتمالات لا حصر له من حيث الشكل خالية من notetaking؟ يتوقون لم يعد! يمكنك الآن إضافة حكم أو خطوط الشبكة إلى الصفحة برنامج OneNote الخاص بك. تخيل الاحتمالات العادية هندسيا!

الساخن قبالة الصحافة (وlisticle لدينا "، 10 الميزات المعلمين الحب والطلاب يكرهون") أنه من الممكن الآن لعرض وتحرير المعادلات. طلبات الطلاب ونحن نقدم الأعذار لعدم إكمال واجباتهم المدرسية أن يكون، في هذه الحالة، تجاهلها.

يمكنك تحميل OneNote مايكروسوفت آيفون من المتجر مجانا.

Comments