جوجل IO 2015: اكبر الأخبار من مؤتمر جوجل العملاقة

Google IO 2015
الهاتف المحمول الخاص بك لا أشياء رائعة بالنسبة لك، لكنه ما زال ليس من السهل دائما العثور على قطعة السريع للمعلومات أو الحصول على القيام بشيء ما على الطاير بينما كنت في منتصف شيء من هذا القبيل إلا الاستماع إلى الموسيقى، والرسائل النصية أصدقائك، أو قراءة البريد الإلكتروني الخاص بك. في كثير من الأحيان، عليك أن تترك ما تفعلونه فقط للبحث عن ما تحتاجه في مكان آخر على هاتفك. مما يجعل من السهل العثور على ما تحتاج إليه هو جوهر مهمتنا، واليوم في جوجل I / O  مخططا جوجل الآن تعزيزات للمساعدة على إزالة بعض من هذه المتاعب. منذ أن أطلقت غوغل الآن، كنا توسيع الطرق التي يمكن أن تساعد وبذل المزيد من العمل بالنسبة لك. يمكنك الحصول على إشعارات مثل أين كنت واقفة سيارتك، القصص الإخبارية على أساس المصالح الخاصة بك، أو المساعدة في السفر مثل حجز القادمة الخاصة بك. لقد حصلت أيضا على نحو أفضل في إعطاء إجابات أكثر ذكاء لبعض الأسئلة الخاصة بك ("هل رحلتي في الوقت المحدد؟") وعلى مساعدتك في إنجاز الأمور عبر تطبيقات الخاصة بك ("طيب جوجل، لعب السكر على سبوتيفي"). نحن نعمل على جعل جوجل الآن أكثر ذكاء قليلا في الإصدار الروبوت M المقبل، لذلك يمكنك أن تطلب ذلك لمساعدتك في كل ما تفعلونه اليمنى في لحظة، في أي مكان على هاتفك. مع "الآن على الحنفية،" يمكنك ببساطة النقر مع الاستمرار زرhome  للحصول على المساعدة من دون الاضطرار إلى ترك ما تفعلونه، سواء كنت في التطبيق أو على موقع على شبكة الانترنت. على سبيل المثال، إذا كان صديق رسائل البريد الإلكتروني التي حول رؤية الفيلم الجديد أرض الغد، يمكنك استدعاء جوجل الآن دون ترك التطبيق الخاص بك، لمعرفة بسرعة التصنيف، ومشاهدة مقطورة، أو حتى شراء تذاكر ثم الحصول على الحق في العودة إلى ما كنت تفعل.
على

Google IO 2015

إذا كنت الدردشة مع الأصدقاء حول مكان الحصول على العشاء، ويمكن جوجل تجلب لك معلومات سريعة حول مكان يوصي صديقك. كما سترى تطبيقات أخرى على الهاتف، مثل OpenTable تم أو الصرخة، بحيث يمكنك بسهولة جعل التحفظ، وقراءة نقدية أو تحقق من القائمة.
عند النقر مع الاستمرار على زر المنزل، وجوجل يتيح لك خيارات التي هي أفضل تخمين ما قد تكون مفيدة لك في هذه اللحظة. ولكن اذا كنت بحاجة الى شيء معين، يمكنك أيضا الحصول على جوجل لمساعدة بالقول "جوجل طيب" من أي شاشة، وأي التطبيق. على سبيل المثال، إذا كنت تستمع إلى الحادية والعشرون الطيارين على سبوتيفي، يمكنك أن تقول "طيب جوجل، والذي هو المغني الرئيسي" والحصول على الإجابة على الفور.Google IO
كما كنت قد رأيت في هذه الأمثلة، يمكن أن جوجل تظهر لك التطبيقات من الهاتف التي يمكن أن تساعد مع ما تفعلونه على أساس السياق شجونه عن يستعرض الفيلم، OpenTable تم للحجز، وغيرها الكثير. هذا هو آخر وسيلة يمكن للمطورين الحصول على تطبيقاتهم أمام مستخدميها في اللحظة المناسبة، عندما يكون التطبيق هو ذات الصلة لهذه المهمة في متناول اليد. وأفضل للجميع، ومطوري لا تحتاج إلى القيام بأي شيء للتكامل مع الآن على الاستفادة طالما لديهم تطبيقاتهم فهرستها من قبل جوجل.

نأمل الآن على الصنبور يمكن أن تجعل الهاتف أكثر ذكاء قليلا، وتساعدك على إنجاز الأمور بشكل أسرع وأقل بكثير من الخطوات. سنكون تقاسم مزيد من التفاصيل عن هذا كله ونحن نقترب من الافراج عن andriod M.