ارتفاع اسهم ابل بعد طرح ايفون 6 (AAPL) ووتش


أبل الأسهم (NASDAQ: AAPL) ضرب رقما قياسيا بعد فترة الثانية الأرباح الكاملة أبل منذ إطلاق آي فون 6 غذى الشركة "أفضل نتائج الربع مارس من أي وقت مضى."

ولكن مبيعات لاب توب بخيبة أمل المستثمرين.

حول ووتش أبل، قال الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، "في الوقت الراهن، والطلب أكبر من العرض ونحن نعمل بجد لمعالجة ذلك." وقال كوك "حققت تقدما على مدى الأسبوع الماضي أو نحو ذلك" الشركة وسلمت أكثر ساعات أبل للعملاء خلال عطلة نهاية الاسبوع "مما توقعنا في الأصل".

"، وهو منتج جديد، وكما هو الحال مع أي منتج جديد كنت تأخذ الوقت لمنحدر تماما" وقال كوك. "أما وقد قلت ذلك، وأعتقد أننا في وضع جيد. ... في وقت ما في أواخر يونيو، فإننا نتوقع أن تكون في موقف عندما نتمكن من بيع ووتش أبل في بلدان أخرى".

واضاف "اننا نتعلم رغبات العملاء" وقال كوك عن ووتش أبل، مضيفا أن هناك "اتساع أكبر بكثير من إمكانية هنا مما كان عليه في منتجاتنا الأخرى".

كيف يقارن (AAPL) أبل ووتش خيالية دريم الساعات



7 أبل ووتش تطبيقات تحتاج إلى محاولة
وقالت الشركة انها ستعود 200 مليار دولار للمساهمين من خلال أرباح الأسهم وإعادة شراء خلال العامين المقبلين "ليعكس ثقة قوية في ما ينتظرنا في المستقبل لأبل"، وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك خلال أرباح الشركات مؤتمر الدعوة اليوم.

كومة النقدية أبل هو الضرب 194000000000 $ بعد أن أعلنت إيرادات 58000000000 $ خلال الفترة من يناير إلى مارس من هذا العام، وصافي ربح قدره 13.6 مليار دولار. هذا هو قفزة من الربع نفسه من العام الماضي: 45600000000 $ في الإيرادات وصافي الأرباح 10.2 مليار دولار العام الماضي. الشركة عزا "كل مرة وأداء قياسي" من المتجر بها، مع ربع قياسي من العملاء المتجر مشتريات، بالإضافة إلى مبيعات اي فون وماك.

إيرادات وأرباح أبل فاقت التوقعات من قبل المحللين في وول ستريت. سهم Apple كان يتداول على 132،65 $، بزيادة ما يقرب من 2 في المئة في ختام التداول في نيويورك. أسهمها جرى تداول نحو 134،66 $، بزيادة أكثر من 1 في المئة.

وشكلت المبيعات الدولية 69 في المئة من عائدات أبل هذا الربع، وقال كوك خلال مؤتمر عبر الهاتف الأرباح أن نجاح اي فون كان قويا وخاصة في الأسواق الناشئة. باعت الشركة 61200000 فون، 12.6 مليون لاب توب وأجهزة ماكينتوش 4.6 مليون في فترة الثلاثة أشهر.

واضاف "اننا نحقق العديد من الاستثمارات الاستراتيجية في المستقبل أبل" وقال كوك خلال مؤتمر عبر الهاتف، مشيرا إلى "أكبر مراكز البيانات في العالم" أبل في ايرلندا والدنمارك.

وكان أداء الربع لن بقيمة 18 مليار دولار الذي المحرز في الأرباح خلال الربع الأول من هذا العام، وانخفضت مبيعات باد 23 في المئة عن العام الماضي، ولكن كان لا يزال كوك مغرم رقما قياسيا.

وقال "نحن مسرورون جدا من استمرار قوة اي فون، ماك والمتجر، الذي قاد أفضل نتائجنا الربع الأول من أي وقت مضى"، وقال كوك في بيان. وقال "نحن نشهد ارتفاع معدل تحويل الناس الى اي فون مما كنا قد شهدت في الدورات السابقة، ونحن قبالة لبداية مثيرة للالربع الرابع مع إطلاق أبل ووتش.