مسنجر تطلق ميزة مكالمة الفديو "iphone" Apple Inc.


,مسنجر تطلق فيديو مجانا VOIP الدعوة عبر اتصالات الخلوية وواي فاي على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت في الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، و 15 دولة أخرى.
وقلت الفيسبوك الهدف هو الاتصال التي يواجهها الناس على مواجهة بغض النظر حيث يتم أو ما المحمول اتصال لهم. مع مسنجر, شخص ما على اي فون الجديد مع قوية التطور طويل الأمد في سان فرانسيسكو يمكن دردشة الفيديو مع شخص على نهاية المنخفضة الروبوت مع عدد قليل من قضبان الجيل الثالث 3G في نيجيريا.
مسنجر لا يمتلك أي خطط فرض رسوم على الصوت أو الاتصال المرئي. بدلا من ذلك, يعرف أكثر الرسائل محركات الأقراص قفل في عبر الفيس بوك في أخبار الأعلاف حيث يجعل طن من المال من الإعلانات. الفيسبوك المنسجر رئيس المنتج ستان Chudnovsky الذي قاد الاتصال المرئي ميزة يقول لي," أيا كان من الجيد عن مسنجر هو جيد الفيسبوك كشركة".



مسنجر وجها FaceTime اتصال بواسطة الفيديو في مسنجر لن تصبح المتاحة اليوم عن دائرة الرقابة الداخلية و الروبوت المستخدمين في بلجيكا, كندا, كرواتيا, الدنمارك, فرنسا, اليونان, ايرلندا, لاو, ليتوانيا, المكسيك, نيجيريا, النرويج, عمان, بولندا, البرتغال, المملكة المتحدة, الولايات المتحدة. و أوروغواي. أكثر المناطق لأن تضاف في الأشهر المقبلة.


Comments