تغيير تغذية الأخبار مرة أخرى في الفيسبوك .

Facebook Is Changing The News Feed Again

لا تقلق؛ هذه المرة يبدو وكأنه الفيسبوك في أخبار الأعلاف يتغير للأفضل. الفيسبوك تريد أن تتأكد من أنك لا تفوت التحديثات من أصدقائك وسوف وضعها أعلى في أخبار الأعلاف.
المستخدمين قد لا حتى إشعار التغيير، ولكن سوف يكون هناك بعض الاختلافات. وقال الفيسبوك أنها تحاول أن تجعل ميزان الصواب لكل فرد. المحتوى "نشر مباشرة من قبل أصدقاء يهمك، مثل الصور، والفيديو، تحديثات أو وصلات، وسوف يكون أعلى في أخبار الأعلاف لذلك كنت أقل عرضة للنضيعها."




يرتاح التحديث أيضا القيود التي تحد لكم من رؤية المشاركات متعددة من نفس المصادر. كما يمكن عرض المزيد من المحتوى إذا كنت قد نفد من المشاركات أخبار الأعلاف للقراءة. أفضل شيء حول هذا التحديث هو أن سترى عدد أقل من الوظائف عن أصدقاء تروق أو التعليق على وظائف أخرى. سيتم وضع هذه أقل أسفل من المشاركات والمشاركات مباشرة الأصدقاء من صفحات كنت قد أحببت.

وقال الفيسبوك أن الهدف من أخبار الأعلاف هو "لتظهر لك المحتوى شئ مهم لك." من المرجح أن الفيسبوك سوف العبث مع صيغة أخبار الأعلاف في بعض أكثر في المستقبل، لذلك لا أتعلق جدا من الامور كما هي بعد هذا update.In قصيرة: الفيسبوك هو المتداول خارج تحديثا، والتي ينبغي أن تجعل أخبار الأعلاف أكثر ملاءمة لكل مستخدم. وسوف تضع أعلى التحديثات الهامة حتى في أخبار الأعلاف.